أخبار كأس العالم

شاهد استقبال منتخب المغرب بعد الانجاز التاريخي في كأس العالم 2022

يقدم لكم ميركاتو داي حفل استقبال منتخب المغرب بعد وصوله إلى مطار الرباط سلا، قادمًا من قطر بعد المشاركة التاريخية في كأس العالم 2022.

وبصم أسود الأطلس على مشاركة تاريخية في مونديال قطر 2022، توجها بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم في انجاز هو الأول من منتخب عربي وافريقي عبر تاريخ البطولة.

وتجاوز فريق المدرب وليد الركراكي منتخبات بلجيكا وكندا، وتعادل مع كرواتيا ليتصدر المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 في قطر، قبل الإطاحة بمنتخب اسبانيا بركلات الترجيح في دور ثمن النهائي.

وأكمل أسود الأطلس طريقه نحو المسيرة الساحرة في مونديال قطر في ربع النهائي، ونجح في الفوز بهدف نظيف على حساب البرتغال تحت قيادة النجم كريستيانو رونالدو، ليبلغ نصف النهائي لأول مرّة في تاريخه وتاريخ كرة القدم الأفريقية والعربية.

لكن مشوار منتخب المغرب توقف أمام حامل لقب كأس العالم 2018 في روسيا فرنسا في دور نصف النهائي، بعد الخسارة بهدفين نظيفين، قبل الخسارة في مباراة تحديد المركز الثالث أمام كرواتيا بهدفين لهدف، ليكتفي زملاء سفيان أمرابط بالمركز الرابع في المونديال.

ويحظى أسود الأطلس باستقبال شعبي وملكي مباشرة بعد عودتهم إلى المغرب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022، يتخلله استقبال ملكي في القصر الملكي من طرف الملك محمد السادس هذه الأمسية.

مقالات ذات صلة