أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والوصل في الدوري الاماراتي ادنوك

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والوصل، اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2022، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الاماراتي ادنوك.

أبعد شباب الاهلي مضيفه “الوصل” عن صراع صدارة الدوري الاماراتي، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على استاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الـ11.

وفشل الوصل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لإلحاق الخسارة بشباب الاهلي وخطف الصدارة ولو بشكل مؤقت، ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثالث، كما اصبح مهدد بخسارته لصالح الشارقة أو عجمان.

في المقابل، رفع شباب الاهلي رصيده إلى 25 نقطة، لينفرد بصدارة ترتيب دوري ادنوك، وبفارق 3 نقاط عن الوحدة الذي سيواجه خورفكان غدًا ضمن منافسات الجولة الحالية.

وكان الوصل قد تقدم في النتيجة مبكرًا، ولكنه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه طويلًا، حيث سجل شباب الاهلي هدفين في ظرف 10 دقائق، وحافظ عليهما حتى نهاية المباراة.

وظهرت نوايا الوصل في خطف الثلاث نقاط مبكرًا، وتقدم له المهاجم البرازيلي “جيلبيرتو أوليفيرا” بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة، برأسية صعبة، حاول معها الحارس زايد أحمد دون جدوى.

ولكن سرعان ما عاد شباب الاهلي، وادرك التعادل في الدقيقة التاسعة، بعدما قابل “يوسف جابر” كرة عرضية من ضربة ثابتة، برأسية ولا اروع سكنت سقف المرمى.

واكمل البرازيلي “إيغور جيسوس” عودة الفرسان بالهدف الثاني في الدقيقة 20، بتصويبة صاروخية على الطائر من خارج منطقة الجزاء، تفاجأ بها الحارس خالد السناني وهي تسكن شباكه.

مقالات ذات صلة