أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف الهلال والباطن في الدوري السعودي “ثلاثية رغم اضاعة ركلتي جزاء”

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الهلال والباطن، اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي روشن.

وفق الهلال في الظهور الأول بعد التوقف الطويل، وتمكن من الظفر بالثلاث نقاط من امام ضيفه الباطن بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد الملز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2022/2023.

وتوقفت المسابقة المحلية في شهر أكتوبر الماضي، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022؛ لتعود عجلة النشاط للدوران من جديد أمس الخميس 15 ديسمبر.

وتحصل الهلال على 3 ركلات ترجيح اليوم امام الباطن، سجل منهما واحدة فقط.

وتقدم الهلال بالهدف الأول في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، عبر المدافع الكوري الجنوبي “يانغ هيون سوو”، بعدما أضاع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع للشوط الأول.

وأدرك يوسف فواز الشمري التعادل للباطن في الدقيقة 62، قبل يظهر إيجالو ويصالح الجماهير بوضع الهلال في المقدمة من جديد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وسنحت الفرصة للزعيم من أجل تأكيد الانتصار بتحصله على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 87، ولكن صالح الشهري فشل في ترجمتها داخل الشباك.

وابى البيروفي آندري كاريلو انتهاء اللقاء دون التسجيل من علامة الجزاء، حيث تحصل الهلال على الثالثة في الوقت الضائع للقاء، انبرى لها بنجاح محرزًا الهدف الثالث.

وبهذا الانتصار، رفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني “الشباب – يمتلك مباراة مؤجلة”، والمتصدر “النصر” الذي فاز على الرائد اليوم 4-1.

وسيظهر الهلال مجددًا يوم الأربعاء المقبل 21 ديسمبر 2022، حينما يواجه نظيره الاتفاق في دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما سيلتقي الباطن مع الرائد في نفس البطولة يوم الخميس 22 ديسمبر.

مقالات ذات صلة