أخبار كأس العالم

تشكيلة فرنسا الأساسية أمام المغرب في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخب فرنسا الأساسية أمام المغرب في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، ضمن نصف نهائي كأس العالم في قطر.

ويلتقي حامل اللقب منتخب فرنسا مع أسود الأطلس على استاد البيت بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم المكسيكي سيزار راموس.

وكسر منتخب فرنسا القاعدة التي تقول إن حامل لقب كأس العالم يخرج من دور المجموعات في النسخة الموالية من المونديال، كما حدث مع ألمانيا وايطاليا واسبانيا، واستمر خطوة بخطوة نحو نصف النهائي الثاني على التوالي.

ويسعى زملاء كيليان مبابي للإطاحة بمنتخب المغرب الشجاع الذي أزاح منتخبات بلجيكا، اسبانيا والبرتغال من طريقه نحو نصف نهائي مونديال قطر 2022.

لكن مهمة منتخب الديكة ليست بالسهلة أمام فريق استقبل هدفا واحدا فقط في خمس مباريات، وكان بنيران صديقة خلال مواجهة كندا في دور المجموعات.

وتشهد تشكيلة فرنسا اليوم غياب أوباميكانو و أدريان رابيو عن التشكيل الأساسي، لكن ديدييه ديشان يتوفر على بقية عناصره الأساسية في مواجهة أسود الأطلس، العقبة الأخيرة قبل بلوغ النهائي الكبير أمام الارجنتين يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل.

ما تشكيلة فرنسا الأساسية أمام المغرب اليوم؟

هوجو لوريس

جوليس كوندي – رافائيل فاران – ابراهيما كوناتي – ثيو هيرنانديز

اوريلين تشواميني – يوسف فوفانا

عثمان ديمبيلي – انطوان جريزمان – كيليان مبابي

أوليفييه جيرو.

مقالات ذات صلة