أخبار كأس العالم

تشكيلة المغرب الأساسية أمام فرنسا في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخب المغرب الأساسية أمام فرنسا في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022، ضمن نصف نهائي كأس العالم في قطر.

ويلتقي أسود الأطلس مع حامل اللقب منتخب فرنسا على استاد البيت بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم المكسيكي سيزار راموس.

ويطمح منتخب المغرب إلى مواصلة رحلته الساحرة في مونديال قطر وبلوغ نهائي كأس العالم لأول مرّة في تاريخ العرب والأفارقة، وكأول منتخب يحقق ذلك من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية.

لكن المهمة ليست بالسهلة أمام منتخب الديكة الفرنسي صاحب المشوار المميز في مونديال قطر، والذي كسر قاعدة خروج حامل اللقب من دور المجموعات في النسخة الموالية بكل جدارة واستحقاق.

وصنع أسود الأطلس التاريخ في الدور السابق بعد الإطاحة بمنتخب البرتغال من ربع النهائي بهدف نظيف، ليصبح فريق المدرب وليد الركراكي أول منتخب عربي وافريقي يبلغ نصف النهائي في تاريخ بطولات كأس العالم منذ أول نسخة في 1930.

واستعاد وليد الركراكي خدمات الثنائي الغائب عن مباراة البرتغال بداعي الإصابة نصير مزراوي وقلب الدفاع نايف أكرد في الوقت المناسب، ليلعب مدرب أسود الأطلس بالتشكيلة الأساسية في مباراة اليوم أمام فرنسا.

ما تشكيلة المغرب الأساسية أمام فرنسا اليوم؟

ياسين بونو

أشرف حكيمي – نايف أكرد – غانم سايس – جواد الياميق – نصير مزراوي

سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – سفيان بوفال – حكيم زياش

يوسف النصيري.

مقالات ذات صلة