أخبار كأس العالم

مدرب المغرب: نصف النهائي لا يرضيني واريد الوصول لنهائي المونديال

تحدث الناخب الوطني المغربي في لقاء صحفي قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم غد الأربعاء، قال خلاله الركراكي إنه يأمل في تغيير عقلية القارة السمراء.

وأكد مدرب أسود الأطلس أنه بينما يسعد معظم إفريقيا والعالم العربي أن المغرب بلغ نصف نهائي كأس العالم، فإنه غير راضٍ ويريد أن يخطو خطوة إلى الأمام وقال: أريد أن أكون في النهائي.

بالنسبة لخصم منتخب المغرب في نصف نهائي مونديال قطر، أثنى المدرب وليد الركراكي على منتخب فرنسا، دون التخلي عن الحلم في الوصول إلى النهائي، وأضاف: سنواجه أبطال العالم وأفضل مدرب في العالم، سنحاول أن نصنع المفاجأة.

وعن جاهزية اللاعبين لمباراة يوم الأربعاء قال مدرب المنتخب المغربي: لدينا اصابات، الجميع يعرف هذا الشيء. سنرى من سيكون جاهزًا، لا يوجد أحد مستبعد من المباراة.

ويتطلع المغرب لأن يصبح أول دولة أفريقية تصل إلى نهائي كأس العالم، بعد أن صنع التاريخ ليصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

كما حطم أسود الأطلس أيضًا رقمًا قياسيًا آخر، حيث أنهم في خضم أطول مسيرة دون هزيمة من قبل دولة أفريقية في تاريخ كأس العالم بثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات حتى الآن.

مقالات ذات صلة