الأخبار الرياضية

مارسيل كولر: لم أطلب رحيل لاعبين من الاهلي.. والأداء أمام الاتحاد كان سيئًا

أبدى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عدم رضاه عن أداء اللاعبين خلال لقاء الاتحاد السكندري رغم الفوز بثلاثية نظيفة، مؤكدًا أنه لم يتحدث للإعلام عن طلبه رحيل لاعبين أو ضم آخرين خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الاتحاد السكندري: «رغم فوز الاهلي بنتيجة 3-0 ولكن الأداء لم يكن جيد، اللاعبين كانوا بعيدين عن حالة تركيزهم، وتحدثت معهم بين الشوطين في محاولة لتعديل الأمور واستعادة التركيز».

أضاف: «الشوط الاول انتهى باحتساب ركلة جزاء ونشكر الشناوي على التصدى لها، طالبت اللاعبين بين الشوطين بضرورة التركيز ولم يسمعوا الكلام، وارتكبوا ركلة آخرى. سنعمل مع اللاعبين على حل هذه الأزمات، ولابد أن يعمل اللاعبين انفسهم على حل ذلك».

وواصل: غ«دًا ساجتمع مع كل اللاعبين وسنتحدث من جديد عن أحداث المباراة والأخطاء اللي ظهرت في أداء الفريق».

وأكمل: «لابد من عمل تدوير بين المهاجمين لان طريقة اللعب تعتمد على الضغط العالي، والمهاجم يجري كثيرا من أجل تنفيذ الضغط، ولذلك مستحيل اي مهاجم يلعب خمس مباريات وراء بعض، لذلك لابد من عمل تدوير بين المهاجمين، بيرسي تاو لعب المباراة الثانية على التوالي اساسيا، وخرج مصاب واتمنى ان اصابته لا تطول».

وبسؤاله عن قرعة دوري الابطال، علق كولر قائلا: «سمعت ان المجموعة صعبة، يجب أولا رؤية جميع الفرق بنفسي حتى استطيع التقييم وكل ما أعد به أننا سوف نستعد بقوة للمباريات»..

وشدد كولر على أنه لم يطلب رحيل أي لاعب من الاهلي، خلال الميركاتو الشتوي القادم، وعلق قائلًا: «وصل لي ان هناك أمور تكتب في الإعلام، بشأن رحيل لاعبين من النادي، أستغل هذه المنصة لأوضح بأنني لم أطلب رحيل أي لاعب ولم اتحدث مع أي شخص، ولا تصدق أي أخبار بهذا الشـأن».

وأكد: «لم أدلي بأي اخبار للإعلام سواء لاعبين أريد التعاقد معهم، أو طلبت خروجهم للإعارة».

وأتم حديثه قائلا: «لو كنت أريد خروج أي لاعب للاعارة، ساتحدث مع اللاعب اولا، ولم يحدث أنني طلبت خروج أي لاعب من الأهلي كما يتردد».

وحقق الاهلي فوزًا هاما على الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 18 في المركز الأول، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة التاسعة في المركز السادس.

تقدم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالهدف الأول لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة. وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني لفريق الأهلي برأسية رائعة من كرة عرضية لعبها له علي معلول في الدقيقة 32، واختتم ثلاثية الأهلي أكرم توفيق في الدقيقة 90.

مقالات ذات صلة