الأخبار الرياضية

ماذا قال مبابي لأشرف حكيمي قبل مباراة المغرب وفرنسا؟

مازح مهاجم المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، زميله في نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، قبل أشهر طويلة من المباراة المرتقبة بين فرنسا والمغرب بالدور نصف النهائي لمونديال 2022، بتحذيره أنه لو حدث وقابله بالفعل سيقتله “كرويًا”.

ونشر حساب باريس سان جيرمان على تويتر فيديو تم تسجيله في مايو الماضي بملعب المدينة التعليمية للثنائي أشرف حكيمي وكيليان مبابي وكلاهما تمنى مواجهة الآخر في كأس العالم 2022، وبعد 7 أشهر تحققت الأمنية بترشح فرنسا على حساب إنجلترا لنصف النهائي، بعد ساعات قليلة من فوز المغرب على البرتغال.

وقال كيليان مبابي في مقطع الفيديو الذي أعادت قنوات بي إن سبورتس نشره اليوم الاثنين “حكيمي، نحن هنا في الملعب (استاد المدينة التعليمية)، يمكن أن يحضر هنا 40 ألف شخص في المدرجات، آمل أن نفوز بمبارياتنا وبعدها نقابل منتخب المغرب، يجب أن أدمرك يا صديقي”.

ورد أشرف حكيمي على تحذير مبابي، ومازحه قائلاً “أنا سأقوم بركلك يا مبابي”. فقال اللاعب الفرنسي ذو الأصل الكاميروني والجزائري “هذا سيحطم قلبي قليلاً، لكن كرة القدم ستبقى على ما هي عليه، يجب أن أقتل حكيمي”.

ووصفت صحيفة ليكيب الفرنسية لقاء حكيمي ومبابي بلقاء الأخوة الأشقاء نظرًا للعلاقة الوطيدة التي تربطهما، لكنها ستكون مباراة حامية الوطيس بسبب مركزهما على أرض الملعب.

وسيضطر حكيمي لمواجهة مبابي بشكل مباشر طيلة أحداث مباراة يوم الاربعاء المقبل 14 ديسمبر، حيث يلعب مبابي كجناح هجومي في الجهة اليسرى المقابلة للظهير الأيمن للمغرب.

مقالات ذات صلة