جدول

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي على الاتحاد السكندري

حقق الاهلي فوزًا هاما على الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 18 في المركز الأول، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة التاسعة في المركز السادس.

تقدم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالهدف الأول لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة. وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني لفريق الأهلي برأسية رائعة من كرة عرضية لعبها له علي معلول في الدقيقة 32، واختتم ثلاثية الأهلي أكرم توفيق في الدقيقة 90.

وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء ضد ياسر إبراهيم مدافع الاهلي، بعد الخشونة ضد خالد الغندور لاعب الاتحاد بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو. وسدد محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري ركلة الجزاء، لكن محمد الشناوي تصدى لها بنجاح.

مع انطلاق الشوط الثاني، شهدت صفوف الاتحاد السكندري صحوة كبرة، واحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء ثانية لصالح احمد عادل ميسي، بعدما تعرض لعرقلة من محمد الشناوي. وسدد أحمد عادل ميسي ركلة الجزاء ليهدرها مرة آخرى، بعيدًا عن المرمى تمامًا، وسط حالة سعادة بين جماهير الأهلي الحاضرة للمباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي على الاتحاد السكندري:

1. الأهلي 18 نقطة.
2. الزمالك 14 نقطة.
3. فيوتشر 14 نقطة.
4. غزل المحلة 13 نقطة.
5. بيراميدز 11 نقطة.
6. الاتحاد السكندري 9 نقاط.
7. فاركو 7 نقاط.
8. سيراميكا كليوباترا 7 نقاط.
9. المقاولون العرب 7 نقاط.
10. طلائع الجيش 7 نقاط.
11. البنك الأهلي 6 نقاط.
12. إنبي 6 نقاط.
13. أسوان 6 نقاط.
14. سموحة 6 نقاط.
15. المصري 6 نقاط.
16. الإسماعيلي 3 نقاط.
17. حرس الحدود نقطتين.
18. الداخلية نقطتين.

أخبار أخرى