الأخبار الرياضية

مفاجأة.. روي فيتوريا مرشح لتدريب منتخب البرتغال

دخل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، تم عرضه من جانب إحدى شركات التسويق، على اتحاد الكرة في بلاده، لتدريب منتخب البرتغال، بعد الفشل في عبور المغرب بربع نهائي كأس العالم.

وقال مصدر، أن شركة تسويق عالمية تتواصل مع الاتحاد البرتغالي حاليا بشأن إقالة محتملة لمدربهم سانتوس، موضحا أن فيتوريا تلقى اتصالات من هذه الشركة بوضع أسمه ضمن المرشحين لتدريب المنتخب.

وأوضح المصدر أن عقد فيتوريا مع المنتخب يمتد لأربعة سنوات، وهناك شروط جزائية كبيرة على أي طرف يخل بالتعاقد، موضحًا أنه حال وصول العرض الرسمي لفيتوريا وموافقته على الرحيل عن منتخب مصر لتدريب البرتغال، سيضطر لدفع الشرط الجزائي.

حكام الدورى يستنجدون بالرابطة للحصول على مستحقاتهم

على جانب آخر، طالب حكام الدوري المصري الممتاز من رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى اتحاد الكرة، حيث لم يصرف الاتحاد سوى 10% فقط من مستحقات 6 أشهر متأخرة للحكام.

وطالب الحكام الرابطة بالتدخل لحل الأزمات المالية الخاصة بمستحقاتهم، مطالبين بدمج لجنة الحكام بكل مسئولياتها للرابطة بدلا من اتحاد الكرة.

وأبدى الحكام غضبهم من تجاهل اتحاد الكرة لمطالبهم بمستحقاتهم، وبرروا هذا التجاهل أن بطولة الدوري تدار بواسطة الرابطة، وأن الاتحاد غير مسئول عنها، وبالتالي يماطلون في السداد، لأن أي ثورة من الحكام أو مقاطعة لإدارة المباريات، ستكون مسئولية الرابطة المسئولة عن المسابقة.

مقالات ذات صلة