الأخبار الرياضية

تقديم.. كرواتيا تطمح في تكرار الإنجاز التاريخي امام السليساو

كرواتيا تطمح في تكرار الإنجاز التاريخي امام السليساو اليوم الجمعة 9-12-2022 في كأس العالم 2022، ضمن منافسات ربع نهائي مونديال قطر.

تغلبت كرواتيا بركلات الترجيح على البرازيل 4-2 بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1-1 لتحجز أول مقعد في الدور قبل النهائي بكأس العالم في قطر.

وبعد تعادل في الوقت الأصلي دون أهداف بدا أن البرازيل تقترب من المربع الذهبي حين سجل نيمار بمجهود فردي مميز قبل نهاية الشوط الإضافي الأول.

لكن البديل برونو بتكوفيتش أدرك التعادل لكرواتيا في الشوط الإضافي الثاني بتسديدة غيرت اتجاهها لتمتد المواجهة إلى ركلات الترجيح.

وأهدر رودريجو وماركينيوس ركلتين فيما نفذت كرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الماضية، ركلاتها الأربع بنجاح لتنتظر مواجهة الأرجنتين أو هولندا على مكان بالمباراة النهائية.

والتقى منتخب البرازيل مع كرواتيا في أولى مباريات الدور الربع النهائي من مونديال قطر على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم الانجليزي مايكل أوليفر.

وتجاوز السيليساو سويسرا، صربيا والكاميرون في دور المجموعات كمتصدر للمجموعة السابعة، قبل الفوز على كوريا الجنوبية برباعية لهدف في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

في المقابل، تجاوزت كرواتيا دور المجموعات من مونديال قطر 2022 في المركز الثاني من المجموعة السادسة خلف المغرب، وقبل بلجيكا وكندا، لكن الوصول إلى ربع النهائي كان بصعوبة بالغة بفضل الفوز بركلات الترجيح أمام اليابان.

قم بتحديث الصفحة اول بأول لمتابعة مجريات ونتيجة مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم في كأس العالم 2022..

تشكيلات الفرق: البرازيل – كرواتيا

تشكيلة البرازيل الاساسية اليوم: أليسون بيكر، إيدر ميليتاو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، دانيلو، لوكاس باكيتا، كاسيميرو، نيمار جونيور، رافينها، ريتشارليسون، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة كرواتيا الاساسية اليوم: دومينيك ليفاكوفيتش، جوزيب يورانوفيتش، ديجان لوفرين، خوسكو جفارديول، بورنا باريسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش، أندريه كراماريتش، ماريو باساليتش، إيفان بيريسيتش.

مقالات ذات صلة