رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة البرازيل وكرواتيا على ملعب المدينة التعليمية، وخلصت إلى تحقيق المنتخب الكرواتي لمفاجأة كبيرة، وأطاح بالسيليساو بفضل ركلات الترجيح (4/2).

ويلتقي منتخب كرواتيا في المباراة المقبلة مع الفائز من مباراة الارجنتين وهولندا في نصف نهائي كأس العالم 2022، بينما يودع المرشح الأول لتحقيق البطولة البرازيل مونديال قطر من ربع النهائي.

رجل رائع | الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش

واصل حارس مرمى منتخب كرواتيا دومينيك ليفاكوفيتش عروضه المميزة في مونديال قطر 2022، ووقف أمام كل هجمات منتخب البرازيل ليقود فريقه نحو نصف نهائي كأس العالم.

وقام حارس مرمى دينامو زغرب الكرواتي بأكثر من 10 تصديات خلال دقائق المباراة الـ120، قبل أن يتصدى لركلة الترجيح الأولى نفذها لاعب ريال مدريد رودريجو، ليقود كرواتيا لنصف النهائي للمرة الثانية على التوالي في المونديال.

رجل مخيب | البرازيلي تيتي

خيب مدرب منتخب البرازيل تيتي، آمال جماهير السيليساو في مباراة اليوم، وفشل في قيادة الفريق نحو نصف نهائي كأس العالم وخرج من ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي، بعد مونديال روسيا 2018.

وكانت البرازيل ابرز المرشحين لتحقيق اللقب في مونديال قطر، لكن خيارات المدرب تيتي، وتبديلاته المبكرة والغير موفقة أمام كرواتيا، كانت مخيبة للآمال وفقًا لجماهير بطل العالم في 5 مناسبات.

مقالات ذات صلة