رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة الارجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين الارجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

أقيمت مباراة الارجنتين وهولندا على ملعب لوسيل مساء اليوم الجمعة، وخلصت إلى فوز عسير لزملاء ليونيل ميسي بركلات الترجيح 4/3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة هدفين لكل فريق.

ويلتقي منتخب الارجنتين في المباراة المقبلة مع كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، بينما تودع هولندا مونديال قطر من الدور الربع النهائي.

رجل مخيب | الهولندي ممفيس ديباي

لعب مهاجم منتخب هولندا ونادي برشلونة ممفيس ديباي 78 دقيقة في مباراة الطواحين والارجنتين دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى إيميليانو مارتينيز.

ولم يسدد ديباي أي تسديدة على مرمى حارس المرمى الارجنتيني في مباراة اليوم، كما لم يصنع فرص للتسجيل وقدم أداء مخيبا للآمال في ربع نهائي كأس العالم 2022.

رجل رائع | الهولندي فوتر فيجورست

قدم ليونيل ميسي مباراة رائعة كما تعودنا عليه في مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى حارس مرمى هولندا اندرياس نوبيرت ونظيره الارجنتيني إيمليانو مارتينيز، لكن الهولندي فوتر فيجورست كان مميزاً بعد دخوله في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

ودفع المدرب لويس فان جال بمهاجم نادي بيشكتاش التركي في الدقيقة 78 من المباراة بدلا من مهاجم برشلونة ممفيس ديباي، ليسجل هدفين في الدقيقتين 83 و 11+90 ليعيد هولندا في النتيجة بطريقة دراماتيكية، قبل الخسارة بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة