الأخبار

بعد ارتباطه بتدريب ألمانيا..ما موقف كلوب مع ليفربول؟

يرتبط المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الانجليزي بتدريب منتخب ألمانيا بدلًا من هاينز فليك، بعد الخروج المخيب للآمال في كأس العالم 2022 في قطر.

وتم اختيار كلوب كمرشح محتمل لتولي مسؤولية المنتخب الوطني بعد خروجهم المخيب للآمال من دور المجموعات في كأس العالم في قطر، على الرغم أن المانشافت قرر البقاء مع هاينز فليك.

ويعتبر مونديال قطر النسخة الثانية على التوالي من نهائيات كأس العالم التي تخرج منها ألمانيا من دور المجموعات، حيث لم يتم إقصائها من قبل في المرحلة الأولى منذ عام 1938.

وكشف فابريزيو رومانو أن كلوب لم يكن مهتمًا بالمركز في هذا الوقت، وأنه دائمًا يركز بنسبة 100٪ على ليفربول، حيث كان الألماني في مناقشات مع مجلس إدارة النادي بشأن التعاقدات الجديدة.

بيلينجهام أولوية كلوب في ليفربول

يتصدر قائمة أولويات كلوب جود بيلينجهام، حيث يتطلع الريدز إلى التغلب على منافسة أفضل الأندية في أوروبا على لاعب المنتخب الإنجليزي الدولي.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا خلال مسيرة إنجلترا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، ومن المعروف أيضًا أنه هدف لريال مدريد ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما سيتخذ كلوب قرارات بشأن مستقبل العديد من لاعبي ليفربول الذين انتهت عقودهم الصيف المقبل من قبيل روبيرتو فيرمينو ونابي كيتا، حيث يتطلع الألماني إلى إعادة بناء فريقه بعد بداية متذبذبة للموسم الجاري 2022-23.

أخبار أخرى