أهدافكرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري فيديو

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة، اليوم الاربعاء 7-12-2022، في الدوري المصري الممتاز.

تجاوز النادي الاهلي عقبة غزل المحلة وألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري المصري 2022/2023، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة السادسة.

وحافظ الاهلي على صدارة ترتيب الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة 15 نقطة، من 5 مباريات؛ وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي بيراميدز الذي فاز على المقاولون العرب اليوم بنفس النتيجة 2-0.

في حين تجمد غزل المحلة في المركز الثالث مؤقتًا، وفي رصيده 10 نقاط.

وسجل ثنائية الاهلي امام المحلة اليوم، الجنوب افريقي بيرسي تاو، والبرازيلي برونو سافيو.

ويواجه المارد الأحمر الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة بالدوري المصري يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر 2022؛ بينما سيلعب المحلة امام الداخلية يوم الاحد 11 ديسمبر.

ملخص المباراة : الاهلي ضد غزل المحلة

انطلقت صافرة بداية مباراة الاهلي اليوم ضد غزل المحلة من الحكم “محمد الحنفي”، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

واهدر أحمد عبدالقادر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 11، بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة من الجهة اليسرى، وسددها من زاوية صعبة في الشباك الخارجية للمرمى.

وعاد عبدالقادر ليهدد مرمى الحضري في الدقيقة 14، بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت اعلى من العارضة.

وقابل بيرسي تاو عرضية على معلول من الجهة اليسرى على القائم القريب، وسجل منها هدف التقدم الأول للنادي الاهلي في الدقيقة 17.

ورفض باولون فوافي هدية من محمد الشناوي لتعديل النتيجة في الدقيقة 22، بعد خطأ في التعامل مع تسديدة سهلة، واطاح بالكرة خارج المرمى بشكل غريب.

وعاقب برونو سافيو المحلة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30، حينما تلاعب عبدالقادر بالمدافع داخل المنطقة من الجهة اليسرى، ومرر كرة وصلت إلى البرازيلي في مواجهة المرمى ليضعها بباطن القدم في الشباك.

وسجل فوافي هدفًا لغزل المحلة في الدقيقة 38، ألغي بداعي التسلل.

هدأ ريتم اللقاء في الشوط الثاني، ولكن محمد الشناوي كاد يشعل اللقاء من الجديد، حينما اخطأ امام مهاجم المحلة عبدالرحمن أجويرو في الدقيقة 82، قبل ان يصحح خطأ سريعًا بتصدٍ رائع.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليحقق النادي الاهلي الانتصار الخامس تواليًا بمسابقة الدوري المصري 2022/2023.