الأخبار الرياضية

اخبار الاهلي اليوم| بعد اجتماعه بالخطيب.. كولر يطلب ضم 4 صفقات جديدة في يناير

علم ميركاتو داي من مصادر خاصة داخل النادي الاهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، طلب التعاقد مع بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي يفتح أبوابه مطلع يناير القادم بصفة رسمية.

وكانت إدارة الكرة بالنادي الاهلي قد قامت بضم برونو سافيو من بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد من سيراميكا كليوباترا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي، بينما تم ضم عبدالرحمن رشدان وكريم الدبيس ثنائي وادي دجلة، لكنهما متواجدان مع فريق شباب الاهلي.

ووفقا لمصادر خاصة، فأن كولر يبحث عن ضم مدافع قوي خلال شهر يناير القادم، في ظل عدم قناعته بمستويات رامي ربيعة وأيمن اشرف حتى الآن، ويعتمد على ياسر ابراهيم كلاعب بديل مع الثنائي الاساسي محمود متولي ومحمد عبد المنعم.

فيما طالب المدرب السويسري إدارة النادي الاهلي، بضرورة ضم لاعب خط وسط قوي في يناير، ومن أبرز الاسماء المرشحة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، لكن إدارة ناديه ترفض رحيله في الميركاتو الشتوي وتريد استمراره حتى نهاية الموسم رغم ضغوط القلعة الحمراء لاتمام الصفقة.

فيما جدد المدير الفني لفريق الاهلي، مطالبه بالتعاقد مع جناح أيسر سريع ومهاري، بالإضافة إلى مهاجم صريح من خارج مصر، وبالفعل تم عرض عدد من الأسماء على الجهاز الفني بقيادة كولر لاتخاذ قراره بشأن التعاقد مع اللاعبين الجدد في هذين المركزين تحديدًا.

كان رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب قد عقد جلسة مع كولر وسيد عبدالحفيظ، وبحضور حسام غالي عضو المجلس وامير توفيق مدير التعاقدات، من أجل بحث تلبية مطالب الجهاز الفني في الميركاتو الشتوي.

وأصر كولر على ضم صفقات جديدة، خصوصا بعدما لاحظ تدني مستويات بعض اللاعبين وتراجع الأداء في الفترة الماضية، وعدم امتلاك الاهلي للسرعات المطلوب في الخط الهجومي، وإضاعة المهاجمين للفرص السهلة في مواجهات الدوري المصري.

يشار إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة في الجولة السادسة مساء الاربعاء القادم على ملعب المحلة.

ويتصدر الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقاط، فيما يحل فريق غزل المحلة ثانيًا برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة