رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين فرنسا وبولندا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة اليوم بين فرنسا وبولندا على استاد الثمامة عصر اليوم الأحد الموافق 4-12-2022، وخلصت إلى فوز حامل اللقب بثلاثية لهدف من توقيع أوليفييه جيرو، وكيليان مبابي هدفين، وليفاندوفسكي هدف المنتخب البولندي.

ويلتقي منتخب فرنسا في المباراة المقبلة مع الفائز من مباراة انجلترا والسنغال يوم الجمعة المقبل برسم ربع نهائي مونديال قطر 2022، بينما يودع أصدقاء روبرت ليفاندوفسكي البطولة.

رجل رائع | الفرنسي كيليان مبابي

خطف كيليان مبابي الأضواء في مباراة اليوم أمام بولندا، وقدم عرضًا رائعًا توجه بتسجيل هدفين، وتمريرة حاسمة في الهدف الثالث، ليقود منتخب فرنسا نحو ربع نهائي كأس العالم 2022.

وكان مهاجم باريس سان جيرمان مصدر الخطورة الأول من فريق المدرب ديدييه ديشان من الجهة اليسرى، حيث فشل دفاع منتخب بولندا في احتواء اللاعب البالغ 23 عامًا، ليدفع الثمن بمغادرة البطولة.

رجل مخيب | البولندي ماتي كاش

ظهر المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بمستوى متوسط خلال مباراة اليوم أمام منتخب فرنسا في ثمن النهائي لكأس العالم 2022، وكذالك نجم نابولي الإيطالي بيوتر زيلنسكي.

لكن المخيب للآمال بدرجة كبيرة في مباراة اليوم هو المدافع الأيمن ماتي كاش، الذي كان بلا حول ولا قوة أمام النفاثة كيليان مبابي من الجهة اليسرى لهجوم منتخب فرنسا، ما جعل أغلب الفرص الخطيرة تأتي من جهة مدافع نادي أستون فيلا الانجليزي.

مقالات ذات صلة