أخبار كأس العالم

تشكيلة فرنسا وبولندا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي فرنسا وبولندا الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 4-12-2022، ضمن ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

ويلتقي حامل اللقب منتخب فرنسا مع بولندا روبرت ليفاندوفسكي على استاد الثمامة بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم جيسوس فالنزويلا.

وتجاوز منتخب فرنسا دور المجموعات دون أي معاناة تذكر رغم دخوله البطولة بقائمة كبيرة من الاصابات، يتقدمها حامل جائزة الكرة الذهبية كريم بنزيمة، ولاعبي خط الوسط نجولو كانتي وبول بوجبا.

وتصدر فريق المدرب ديدييه ديشان مجموعته الرابعة في مونديال قطر بعد الفوز على أستراليا 1/4، والدنمارك 1/2، حيث أن الخسارة 1/0 أمام تونس لم تكن مأثرة في نهاية المطاف.

أما منتخب بولندا فقد بلغ دور ثمن النهائي بعد التفوق بفارق الأهداف فقط على منتخب المكسيك، مع أداء متوسط من أصدقاء نجم نادي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي في البطولة حتى الآن.

تشكيلات الفرق: مباراة فرنسا – بولندا

تشكيلة فرنسا الأساسية (4-2-3-1): هوجو لوريس؛ جوليس كوندي، رافائيل فاران، دايوت أوبيكانو، ثيو هيرنانديز؛ أوريلين تشواميني، أدريان رابيو؛ عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي؛ أوليفييه جيرو.

أما تشكيلة بولندا الأساسية (4-2-3-1): تشيزني؛ ماتي كاش، كاميل جليك، جاكوب كيويور، بارتوش بيريزينسكي؛ جرزيجور كريشوفياك، سيباستيان زيمانسكي؛ برزيميسلاف فرانكوفسكي، بيوتر زيلينسكي، جاكوب كامينسكي؛ روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة