انتقالات الميركاتو الشتويكرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

الريان القطري يقتحم الصراع على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

دخل نادي الريان القطري في صراع شديد مع نادي النصر السعودي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ولاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالانتقال مؤخرا لعدة أندية حول العالم، وذلك منذ اعلان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيل اللاعب عن جدران أولد ترافورد نهاية الشهر الماضي بسبب تصريحات رونالدو التي هاجم فيها مجلس الإدارة والمدرب الهولندي إريك تين هاج.

وقالت صحيفة الشرق القطرية، أن رونالدو محل اهتمام كبير من نادي الريان القطري للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم على ان يتم حسم الصفقة بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع البرتغال في كأس العالم.

وأضافت، أن اتمام التعاقد فان صفقة انضمام كريستيانو رونالدو ستعود بالفائدة ليس على نادي الريان فقط ولكن على مستوى دوري نجوم قطر.

وكشفت الصحيفة القطرية، أن وجود لاعب بحجم وقيمة كريستيانو رونالدو سيكون له انعكاس إيجابي كبير من الناحية الترويجية للدوري القطري الذي كان قد استقطب عددا كبيرا من نجوم العالم على مدار السنوات الماضية.

الجدير بالذكر، أن نادي النصر السعودي يخطط للتعاقد مع رونالدو وفقا لوسائل إعلام عالمية وعربية، حيث ذكرت أن إدارة العالمي رصدت 220 مليون يورو سنويًا لإتمام صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي.

مقالات ذات صلة