أخبار كأس العالم

اسطورة البرازيل بيليه بعد نقله للرعاية التلطيفية: لدي الكثير من الأمل

أصدر أسطورة منتخب البرازيل وأيقونة كأس العالم بيليه بيانًا عقب انتقاله إلى الرعاية التلطيفية، قال فيه إنه قوي ولديه الكثير من الأمل.

وتم نقل لاعب كرة القدم الأسطوري لتلقي رعاية نهاية العمر يوم السبت بعد فشله في الاستجابة للعلاج الكيميائي – وهو العلاج الذي كان يتلقاه منذ تشخيص إصابته بسرطان الأمعاء في عام 2021.

وكان الكثيرون يخشون حدوث الأسوأ بعد انتشار هذا الخبر، لكن المخاوف تراجعت قليلاً من خلال بيان من مستشفى بيليه حاليًا جاء فيه: تم إدخال إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو إلى مستشفى يسرائيلتا ألبرت أينشتاين يوم الثلاثاء الماضي لإعادة تقييم العلاج الكيميائي لورم القولون، الذي تم تحديده في سبتمبر 2021.

وأضاف: لا يزال يخضع للعلاج وحالته الصحية مستقرة. كما كان لديه استجابة جيدة لرعاية عدوى الجهاز التنفسي، ولم تتفاقم حالته خلال الـ 24 ساعة الماضية.

بعد البيان المذكور، انتقل بيليه إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم تحديثاته الخاصة وشكر معجبيه في جميع أنحاء العالم على تمنياتهم الطيبة.

وقال بيليه عبر انستجرام: أصدقائي، أريد أن أبقي الجميع هادئين وإيجابيين. أنا قوي، ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد. أريد أن أشكر الفريق الطبي والتمريض بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها.

وأضاف الاسطورة البرازيلية: لدي الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب أتلقاها منك في جميع أنحاء العالم تجعلني ممتلئًا بالطاقة. ومشاهدة البرازيل في كأس العالم أيضًا! شكرًا جزيلاً على كل شيء.

مقالات ذات صلة