رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة هولندا وامريكا في كأس العالم 2022

يقدم لكم ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين هولندا وامريكا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة هولندا وامريكا على استاد خليفة الدولي عصر اليوم السبت الموافق 3-12-2022، وخلصت إلى فوز الطواحين بنتيجة 1/3، ليبلغ فريق المدرب لويس فان جال ربع النهائي.

ويلتقي منتخب هولندا في المباراة المقبلة مع الفائز من مباراة الارجنتين وأستراليا برسم ربع نهائي مونديال قطر 2022، بينما يودع منتخب امريكا نهائيات كأس العالم من ثمن النهائي.

رجل رائع | الهولندي أندرياس نوبيرت

قدم المهاجم الهولندي ممفيس ديباي وزميله المخضرم دالي بليند مباراة هجومية كبيرة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، لكن الرجل الرائع في المواجهة كان حارس المرمى اندرياس نوبيرت.

وقدم نوبيرت مباراة كبيرة أمام خط هجوم منتخب امريكا في رابع مبارياته الدولية مع منتخب هولندا، حيث ساهمت تصدياته الممتازة في تقليص حظوظ زملاء كريستيان بوليسيتش في العودة في المباراة.

رجل مخيب | الامريكي تيموتي وياه

كان نجل الرئيس الليبيري جورج وياه تيموتي خارج التغطية ومخيب للآمال في أغلب فترات مباراة اليوم أمام هولندا، وفشل في تشكيل الخطورة على مرمى نوبيرت.

نتيجة لذلك، قرر المدرب الامريكي جريج برهالتر تغيير نجم نادي ليل الفرنسي في الدقيقة 66، وأدخل بريندون آرونسون بدلا منه في محاولة يائسة للعودة في النتيجة.

مقالات ذات صلة