الأخبار الرياضية

كولر يكشف عن غضبه الشديد من لاعبي الاهلي.. ويوجه رسالة لـ الشناوي

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أن الفريق تأثر بشكل واضح خلال فترة التوقف، مؤكدا أنه كان غاضبًا بين شوطي مواجهة طلائع الجيش، وارتفع صوته في غرفة الملابس، مشيرًا إلى أنه قام بتوجيه رسالة للحارس محمد الشناوي.

وصرح كولر في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الاهلي وطلائع الجيش: «الشوط الأول كنا متراجعين ودخلنا بين الشوطين لغرفة الملابس وصوتي كان عاليًا، ولكني سعيد أن اللاعبين تفهموا ما أريده وقلبنا الطاولة في الشوط الثاني».

وأضاف: «كان هناك تسرُع من اللاعبين ولكن سجلنا هدفين وسنبتدأ في تدارُك ما حدث في الشوط الأول، ولا يوجد فريق لا يدخل فيه أهداف لمدة موسم كامل، كنا نواجه فريق منظم ويمتلك لاعبين مميزين وكان المهم بالنسبة لنا أننا لا يدخل مرمانا أهداف ولكن سجلوا هدف وسجلنا هدفين».

وتابع: «ما حدث الشوط الأول لم يكن ما انتظره من اللاعبين بكل تأكيد وتحدثت معهم، وفترة التوقف الدولي أثرت علينا واللاعبين لا يدخلون في رتم المباريات سريعاً ولكن الذي أثر علينا أكثر هي الإصابات التي ضربت الفريق وهو ما يؤثر علينا الأن ولكننا نعمل على حل تلك المشكلة».

وأكمل كولر تصريحاته قائلا: «3شهور مع الفريق وكل مران نتحدث ويأتي حدث ما يجعلك أن تتحدث بطريقة أخرى لكي تجعل اللاعبين يدركون ما يحدث حولهم، وأعتقد أن التركيز والشراسة على المرمى والهدوء أمام المرمى مختلفين تماماً وكان من الممكن أن نسجل مبكراً وننهي كل ذلك».

وزاد: «الأمور كانت ستكون صعبة لو تم احتساب الهدف الثاني لصالح طلائع الجيش».

وبسؤاله عن خطأ حارس مرمى الاهلي في هدف طلائع الجيش، قال: «تحدثت مع محمد الشناوي وطالبته بالهدوء وأن يفرح بالفوز وتسجيل الثلاث نقاط».

مقالات ذات صلة