أخبار كأس العالمأهداف

شاهد بالفيديو اهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022

شاهد فيديو اهداف مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022، اليوم الجمعة 2-12-2022، ضمن منافسات المجموعة السابعة من المونديال والتي تضم صربيا وسويسرا.

ودع منتخب الكاميرون كأس العالم 2022، بفوزٍ شرفي وتاريخي على حساب منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

وسجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم المحترف بصفوف النصر السعودي “فينسينت أبو بكر”، في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، ليصبح في رصيد الأسود 4 نقاط في المركز الثالث.

وتصدرت البرازيل ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط رغم الخسارة، وبفارق الاهداف عن سويسرا المتأهلة من المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما تذيلت صربيا الترتيب بنقطة واحدة.

انطلقت صافرة البداية من الحكم الامريكي “اسماعيل الفتح”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وكاد مارتينيلي يفتتح التسجيل للبرازيل في الدقيقة 18، بعدما ارتقى لكرة عرضية وضربها رأسية قوية، تصدى لها ديفيز ببراعة، وابعدها إلى الركنية.

وكانت الفرصة الأبرز للكاميرون في الوقت الضائع للشوط الأول، بعد ان ضرب بريان مبيومو كرة رأسية اتجهت نحو الزاوية اليسرى، لكنها وجدت تألق إيدرسون.

وحاول اخطر لاعبو البرازيل في المباراة “مارتينيلي” التسجيل بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء بالدقيقة 56، ولكن الحارس ديفيز انقذها.

وضاعت فرصة جديدة على البرازيل في الدقيقة 84، بعدما وجد البديل برونو جيماريش بعض المساحة داخل منطقة الجزاء، وقابل كرة عرضية سددها باتجاه المرمى، ولكن ارتطمت في قدم المدافع وخرجت للركنية.

وصعق منتخب الكاميرون البرازيليين بهدف التقدم الأول في الدقيقة 90+3، حين ارسل مبيكيلي عرضية رائعة داخل الصندوق، قام فينسينت أبو بكر بوضعها في الشباك برأسية موجهة إلى الزاوية اليمنى السفلية.

وتعرض بعدها أبو بكر للطرد، بعدما خلع قميصه للاحتفال بالهدف، ليشهر له الحكم الامريكي البطاقة الصفراء الثانية، والحمراء.

مقالات ذات صلة