أخبار كأس العالم

تشكيلة البرازيل والكاميرون الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي البرازيل والكاميرون الأساسية في مباراة اليوم الجمعة الموافق 2-12-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من كأس العالم في قطر.

وتلتقي البرازيل مع الكاميرون على ملعب لوسيل بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم الأمريكي من أصول مغربية إسماعيل الفتح.

المراكز: قبل مباراة البرازيل – الكاميرون

يحتل منتخب البرازيل المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على صربيا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، وضد سويسرا بهدف دون مقابل في المباراة الثانية، ليضمن التأهل لثمن النهائي.

أما منتخب الكاميرون فيحل في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها بعد التعادل 3/3 مع صربيا، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام سويسرا في الجولة الأولى.

ويحتاج منتخب الأسود الغير مروضة للفوز بفارق هدفين، وخسارة منتخب سويسرا بهدف أمام صربيا للتأهل لثمن النهائي، كما أن التعادل في المباراة الأخرى يأهل منتخب الكاميرون اذا حقق الفوز بفارق هدفين.

تشكيلات الفرق: مباراة البرازيل – الكاميرون

تشكيلة البرازيل الأساسية (4-1-4-1): ايدرسون؛ داني ألفيس، إيدر ميليتاو، جيلسون بريمر، أليكس تيليس؛ فابينيو؛ فريد، رودريجو، أنتوني، مارتينيللي؛ جابرييل جيسوس.

أما تشكيلة الكاميرون الأساسية (4-3-3): ديفيز ايباسي. كولينز فاي، إنزو ايبوسي، كريستوف ووه، نوهو تولو؛ أندريه فرانك زامبو أنجويسا، نجامالو، بيير كوندي؛ بريان مبيومو، فنسنت أبو بكر، إريك مكسيم تشوبو موتينج.

مقالات ذات صلة