الأخبار الرياضية

ميسي بعد بلوغ الارجنتين ثمن نهائي كأس العالم: مواجهة أستراليا صعبة

يعتقد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي أن مواجهة منتخب أستراليا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر ستكون صعبة للغاية على منتخب الأرجنتين.

وتفوق منتخب الارجنتين بهدفين نظيفين على بولندا يوم الأربعاء ليتصدر المجموعة الثالثة، في مباراة شهدت إهدار ليونيل ميسي لركلة جزاء في الشوط الأول.

وتأهلت الأرجنتين للمرة 11 في آخر 12 بطولة من كأس العالم، إلى أدوار خروج المغلوب من المونديال، وستستعد الآن لمباراة دور الستة عشر يوم السبت ضد أستراليا، التي احتلت المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف بطل العالم الحالي فرنسا.

وانهت أستراليا في النهاية دور المجموعات خلف منتخب فرنسا بفارق الأهداف فقط، حيث فاز رجال جراهام أرنولد في مباراتين من مباريات المجموعة الرابعة الثلاث ضد تونس والدنمارك – حيث تغلبوا على الأخيرة 1/0 يوم الأربعاء.

وكانت المباراة الوحيدة في المجموعة الرابعة التي فشلت أستراليا في الفوز بها ضد فرنسا، التي فازت بنتيجة 4/1 في مباراتها الافتتاحية في قطر، لكن ميسي يعتقد أن الأرجنتين يجب أن تكون في المستوى إذا كانت ترغب في الفوز على المنتخب الأسترالي نهاية هذا الأسبوع.

ماذا قال ميسي عن مواجهة استراليا؟

تحدث ليونيل ميسي للصحفيين بعد مباراة بولندا، وقال عن دور الـ16: المباراة ضد استراليا ستكون صعبة للغاية. يمكن لأي شخص أن يهزم أي شخص، كل شيء متساوٍ للغاية. علينا التحضير للمباراة بأفضل طريقة كما نفعل دائمًا.

وتابع النجم الارجنتيني: يجب أن نتحلى بالهدوء ونذهب مباراة تلو الأخرى. الآن تبدأ كأس عالم أخرى ونأمل أن نواصل الحفاظ على ما فعلناه اليوم.

وعن فوز الأرجنتين على بولندا، أضاف ميسي: أنا غاضب لأنني أهدرت ركلة الجزاء، لكن الفريق خرج أقوى بعد خطأ مني. كنا نعلم أنه بمجرد أن نسجل الهدف الأول، فإنه سيغير المباراة.

وختم بالقول: المباراة السابقة (الفوز 2/0 على المكسيك) أعطتنا الكثير من راحة البال وخرجنا إلى أرض الملعب معتقدين أننا يجب أن نفوز.

مقالات ذات صلة