أخبار كأس العالم

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين المغرب وكندا في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة المغرب وكندا على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، وخلصت إلى فوز أسود الأطلس بهدفين لهدف ليضمن التأهل لدور ثمن النهائي في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد 1986.

وسجل هدف منتخب المغرب الأول اللاعب حكيم زياش في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف الرائع في مباراة اليوم يوسف النصيري الهدف الثاني، لكن المدافع نايف أكرد سجل في مرماه هدف كندا الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

ويلتقي منتخب المغرب في المباراة المقبلة مع ثاني المجموعة الخامسة في ثمن نهائي كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء المقبل، بينما تودع كندا مونديال قطر من دور المجموعات.

رجل رائع | المغربي سفيان أمرابط

كان يوسف النصيري رائعاً في مباراة اليوم، لكن الأروع هو سفيان أمرابط الذي استطاع تأمين خط دفاع منتخب المغرب من مركز لاعب خط الوسط الدفاعي بشكل مبهر، وقارع منتخب كندا المندفع في الشوط الثاني بكفاءة عالية.

وقطع لاعب خط وسط نادي فيورنتينا مجموعة من الكرات قبل وصولها لخط هجوم منتخب كندا، ما منح الآمان للثنائي غانم سايس ونايف أكرد في الخط الخلفي.

رجل مخيب | المغربي سفيان بوفال

قدم سفيان بوفال مردودا محتشما في خط هجوم منتخب المغرب أمام كندا، وكان مخيب للآمال في أغلب فترات المباراة.

ولم يستطع لاعب نادي آنجيه الفرنسي تشكيل الخطورة على مرمى منتخب كندا في مباراة اليوم، وخسر كل الكرات التي وصلتها من وسط ميدان أسود الأطلس تقريبًا، قبل أن يستبدله وليد الركراكي في الدقيقة 65 من المباراة.

مقالات ذات صلة