أخبار كأس العالم

تشكيلة ألمانيا وكوستاريكا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي ألمانيا وكوستاريكا الأساسية في مباراة اليوم الخميس الموافق 1-12-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في كأس العالم في قطر.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع كوستاريكا على استاد البيت بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكمة الفرنسي ستيفاني فرابارت.

المراكز: قبل مباراة ألمانيا – كوستاريكا

يحتل المنتخب الألماني المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق مع إسبانيا، بعد الخسارة من اليابان بهدفين لهدف في الجولة الأولى.

بينما تحل كوستاريكا في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها بعد الفوز على اليابان في الجولة الثانية بهدف نظيف، بعد السقوط المدوي 7/0 أمام إسبانيا في الجولة الأولى.

تشكيلات الفرق: مباراة ألمانيا – كوستاريكا

تشكيلة ألمانيا الأساسية اليوم: مانويل نوير. جوشوا كيميتش، نيكلاس سولي، أنطونيو روديجير، ديفيد راوم؛ إيلكاي جوندوجان، ليون كوريتسكا؛ سيرج جنابري، جمال موسيالا، ليروي ساني؛ توماس مولر.

أما تشكيلة كوستاريكا الأساسية اليوم: كيلور نافاس. كيشير فولر، أوسكار دوارتي، كيندال ويستون، بابلو فارجاس، برايان اوفيدو؛ سيلسو بورجاس، يلتسين تيجيدا، براندون أجيليرا، جويل كامبل؛ جوهان فينجاس.

مقالات ذات صلة