أخبار كأس العالم

تشكيلة الدنمارك وأستراليا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي الدنمارك وأستراليا الأساسية في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 30-11-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 في قطر.

وتلتقي الدنمارك وأستراليا على ملعب الجنوب في مباراة بطعم خروج المغلوب بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم الجزائري مصطفى غربال.

على الرغم من حصوله على نقطة واحدة فقط من جولتي المجموعة الافتتاحية في مونديال قطر (تعادل وهزيمة)، لا يزال بإمكان منتخب الدنمارك التأهل لمرحلة خروج المغلوب، ولكن الفوز ضروري لتحقيق ذلك.

المراكز: قبل مباراة الدنمارك – استراليا

تعادل فريق كاسبر هجولماند أولاً 0/0 مع تونس في المباراة الافتتاحية للمجموعة في مونديال قطر، قبل أن يخسر زملاء كريستيان اريكسن أمام فرنسا 2/1 في الجولة الثانية، بفضل ثنائية كيليان مبابي في الشوط الثاني.

وسجل ميتشل ديوك برأسه في الشوط الأول ليمنح أستراليا فوزها الأول في نهائيات كأس العالم منذ 2010، ولكن الأهم من ذلك، أعاد إشعال آمالها في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة، بعد الهزيمة 1/4 أمام فرنسا في الجولة الأولى.

وإدراكًا منه أن رجاله في منتصف الطريق فقط، اعترف المدرب جراهام أرنولد أن فتيانه لم يحققوا شيئًا حتى الآن في أعقاب ذلك، مشددًا على أهمية هذه المباراة لتحقيق التأهل.

ونظرًا لأنه من غير المرجح أن تهزم تونس
حاملة اللقب فرنسا في المباراة الأخرى للمجموعة الرابعة، فإن مجرد نقطة في هذه المواجهة قد تكون كافية لمشاركة المنتخب الأسترالي في دور الستة عشر على حساب الدنمارك.

تشكيلات الفرق: مباراة الدنمارك – أستراليا

تشكيلة الدنمارك الأساسية اليوم: كاسبر شمايكل. يواكيم أندرسن، أندرياس كريستنسن؛ راسموس كريستنسن، بيير إميل هوجبيرج، كريستيان إريكسن، يواكيم ماهلي؛ ماثياس يينسن، جيسبر لوندستروم، مارتن برايثوايت.

أما تشكيلة أستراليا الأساسية اليوم: ماثيو رايان؛ ميلوس دجينيك، هاري سوتار، كي روفليس، عزيز بيهيتش؛ ماثيو ليكي، جاكسون إيرفين، آرون موي، رايلي ماكجري، كريج جودوين؛ ميتشل ديوك.

مقالات ذات صلة