أخبار كأس العالمأهداف مباريات اليومالأخبار

اهداف مباراة السنغال والاكوادور اليوم في كأس العالم 2022 فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة السنغال والاكوادور في كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 29-11-2022، ضمن منافسات المجموعة الاولى من المونديال والتي تضم هولندا وقطر.

سجل القائد خاليدو كوليبالي هدفا في الشوط الثاني ليقود السنغال للفوز 2-1 على الإكوادور، وتأهل المنتخب الأفريقي إلى دور الستة عشر في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بفارق نقطة واحدة عن هولندا المتصدرة والتي تغلبت على قطر المضيفة 2-صفر.

واحتلت الإكوادور، التي كانت بحاجة للتعادل لتتأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثانية بعد 2006، المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد مباراة أقيمت وسط قرع طبول جماهير السنغال التي لا تهدأ.

وستواجه السنغال، التي وصلت إلى دور الثمانية في 2002 في ظهورها السابق للأدوار الإقصائية، متصدر المجموعة الثانية التي تضم إنجلترا وإيران والولايات المتحدة وويلز.

وعلى ستاد خليفة الدولي انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم مستحق للمنتخب السنغالي بهدف دون رد، سجله لاعب واتفورد الانجليزي (اسماعيلا سار) من علامة الجزاء عند الدقيقة 44.

خلال الشوط الثاني نجح منتخب الاكوادور في تدارك التعادل في الدقيقة 68 عن طريق (موسيس كايسيدو) من متابعة لضربة ركنية مهدها برأسه (فيليكس توريس).

وبعد مرور 3 دقائق على هدف التعادل لاكوادور وضع المدافع العملاق (خاليدو كوليبالي) السنغال في المقدمة مرة آخرى بتصويبة قوية بمتابعة لكرة ساقطة داخل المنطقة.

اهداف مباراة السنغال والاكوادور اليوم في كأس العالم 2022 فيديو

أخبار أخرى