رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة ايران وامريكا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين ايران وامريكا في المجموعة الثانية من كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة ايران وامريكا على ملعب الثمامة وانتهت بفوز الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف سجله اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 38 من الشوط الأول، ليتأهل أحفاد العم سام لثمن نهائي كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب امريكا في المباراة المقبلة أمام هولندا في ثمن نهائي مونديال قطر يوم السبت المقبل، بينما يودع منتخب ايران البطولة من دور المجموعات.

رجل رائع | الأمريكي سيرجينو ديست

قدم ديست مباراة كبيرة أمام ايران دفاعيًا وهجوميًا وشكل خطورة كبيرة على دفاعات المنتخب الايراني، خاصة في الشوط الأول.

وتوج لاعب برشلونة المعار إلى ميلان الإيطالي مجهوده الكبير بتمريرة حاسمة لزميله كريستيان بوليسيتش الذي سجل هدف التأهل لصالح المنتخب الامريكي في المجموعة الثانية رفقة انجلترا.

بالإضافة إلى ديست، ظهر لاعب خط الوسط الشاب يونس موسى بمستوى مميز أمام ايران، بجانب مهاجم بورتو البرتغالي مهدي تاريمي رغم إقصاء فريقه.

رجل مخيب | الايراني سردار ازمون

واصل سردار أزمون عروضه المخيبة للآمال في نهائيات كأس العالم 2022 خلال مباراة اليوم أمام امريكا، وقدم عرضًا فنيًا دون مستوى التطلعات، ما أحبر كارلوس كيروش على استبداله بعد نهاية الشوط الأول.

ولم يقدم أزمون ما كان مأمولا منه في الشوط الأول، واكتفى ببعض اللمسات من هنا أو هناك، دون أي تسديدة على المرمى، ليغادر نجم باير ليفركوزن الألماني في الدقيقة 46، ويترك مكانه سامان قدوس الذي كان نشيطًا أكثر.

مقالات ذات صلة