رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022

يقدم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة الكاميرون وصربيا على ملعب الجنوب بداية من الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت جرينتش، وانتهت بتعادل مثير بين الفريقين 3/3.

وسجل لصالح منتخب الكاميرون كل من جيان كاستيليتو في الدقيقة 29، وفينسينت أبو بكر في الدقيقة 63، وتشوبو مواتينج في الدقيقة 66، بينما سجل لمنتخب صربيا ستراهينا بافولوفيتش (45+1)، وسيرجي سافيتش (45+3)، وألكسندر ميتروفيتش (53).

ويلتقي منتخب الكاميرون في المباراة المقبلة أمام البرازيل يوم الجمعة المقبل برسم الجولة الثالثة، بينما تلعب صربيا أمام سويسرا في نفس اليوم والتوقيت لتحديد المتأهلين لدور ثمن النهائي في كأس العالم 2022.

رجل رائع | الكاميروني فينسينت أبو بكر

دفع ريجوبير سونج بالمهاجم فينيسنت أبو بكر في الدقيقة 53 من المباراة أمام صربيا، وكان لاعب النصر السعودي في الموعد حيث قاد منتخب الكاميرون للعودة من بعيد في النتيجة في ظرف دقيقتين.

وسجل أبو بكر هدف الكاميرون الثاني في مباراة اليوم بعد 9 دقائق على دخوله الملعب في الدقيقة 63 بطريقة رائعة من فوق حارس مرمى صربيا، قبل أن يقود هجمة مرتدة سريعة، ويمرر كرة الهدف الثالث لنجم بايرن ميونيخ تشوبو مواتينج في الدقيقة 66.

رجل مخيب | الكاميروني ديفيز إيباسي

دخل حارس المرمى ديفيز إيباسي كأساسي في تشكيلة منتخب الكاميرون بدلا من أندريه أونانا الذي غادر معسكر الأسود الغير مروضة بسبب خلافه مع مدرب المنتخب ريجوبير سونج.

لكن حارس مرمى نادي أبها السعودي ظهر مرتبكا في بداية المباراة، وارتكب بعض الأخطاء في التموضع والخروج في الكرات الثابتة، لتتلقى شباكه ثلاث أهداف قبل مرور ساعة من اللعب.

مقالات ذات صلة