رجل رائع – رجل مخيب | مباراة غانا وكوريا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 في قطر.

أقيمت مباراة اليوم بين غانا وكوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، وانتهت بفوز مثير للنجوم السوداء بنتيجة 3/2 ليحي زملاء أندريه أيو آمالهم في التأهل للدور الثاني.

وسجل أهداف غانا محمد قدوس هدفين، ومحمد ساليسو هدف، بينما سجل هدفي منتخب كوريا الجنوبية المهاجم تشو كيو سونج.

ويلتقي منتخب غانا في المباراة المقبلة أمام الأوروجواي يوم الجمعة المقبل برسم الجولة الثالثة، بينما تلعب كوريا الجنوبية ضد البرتغال في نفس اليوم والتوقيت لتحديد المتأهلين لدور ثمن النهائي من مونديال قطر.

رجل رائع | الغاني محمد قدوس

قدم الجناح الغاني جوردان أيو، ومهاجم كوريا الجنوبية تشو كيو سونج مباراة كبيرة اليوم، لكن الأروع كان محمد قدوس الذي كان مصدر الخطورة الأول من الجهة اليمنى لمنتخب غانا في مباراة اليوم.

كما ساند لاعب أياكس أمستردام الهولندي زملائه توماس بارتي وساليس عبد الصمد دفاعيا بشكل مثير للإعجاب، وتوج مجهوده بهدفين في شباك كوريا الجنوبية ليقود فريقه لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة.

رجل مخيب | الكوري الجنوبي هيونج مين سون

حاول لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي هيونج مين سون قيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام غانا، لكن محاولاته لم تشكل الخطورة المأمول منه ليخيب آمال جماهير كوريا الجنوبية.

وقام سون ببعض المناوشات من هنا أو هناك في مباراة اليوم، لكنه كان بعيدًا عن مستواه، وبدا متأثرًا بالإصابة التي أجبرته على اللعب مع قناع واق على رأسه.

Exit mobile version