رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة البرتغال والأوروجواي في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين البرتغال والأوروجواي في المجموعة الثامنة من كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة اليوم بين البرتغال وأوروجواي على ملعب لوسيل بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، وخلصت إلى فوز برازيل أوروبا بهدفين نظيفين سجلهما نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز.

ويلتقي منتخب البرتغال في المباراة المقبلة أمام كوريا الجنوبية يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة، بينما تلعب الاوروجواي ضد غانا في نفس اليوم والتوقيت لتحديد المتأهلين لدور ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

رجل رائع | البرتغالي برونو فيرنانديز

قدم حارس مرمى منتخب البرتغال ديوجو كوستا مباراة كبيرة وحافظ على نظافة شباكه أمام الأوروجواي، لكن صانع الألعاب برونو فيرنانديز كان رائعًا واستحق رجل المباراة بجدارة.

وساهم برونو دفاعيًا و هجوميا في مباراة اليوم ليكرس مستواه المميز في مونديال قطر حتى الآن، متوجا هذا الأداء بتسجيل هدفين أمام زملاء فيديريكو فالفيردي ليقود السيليساو لدور ثمن النهائي بحضور مقبول من النجم كريستيانو رونالدو في المباراة

رجل مخيب | الأوروجوياني لويس سواريز

قرر دييجو ألونسو مدرب منتخب الأوروجواي الدفع بالمهاجم المخضرم لويس سواريز في الدقيقة 71 من مباراة اليوم بدلاً من قرينه ادينسون كافاني لتعزيز فرصه في زيارة شباك البرتغال.

لكن مهاجم ليفربول وبرشلونة السابق، واصل عروضه المخيبة للآمال في مونديال قطر، وبدا متأثرًا بتقدمه في العمر، حتى أنه أضاع الفرصة الوحيدة السانحة للتسجيل التي كانت أمامه بطريقة على غير العادة، ليقترب من توديع كأس العالم 2022 رفقة الآلبيسليستي.