أخبار كأس العالم

شاهد فيديو اهداف مباراة تونس واستراليا في كأس العالم اليوم

شاهد فيديو اهداف مباراة تونس ضد استراليا التي أقيمت ظهر اليوم السبت 26 نوفمبر ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2022.

تعرض المنتخب التونسي لخسارة بهدف دون رد أمام نظيره الاسترالي، لتتراجع فرصه في الترشح إلى الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

انطلقت مباراة تونس واستراليا في تمام الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت المحلي لتونس، 12:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت السعودية.

تأخر المنتخب العربي بهدف مُباغت في الدقيقة 23 برأسية نموذجية للاعب «ميتشيل دوك» بعد تلقيه عرضية أرسلها جودوين من الرواق الأيسر.

وهرب ميتشيل دوك من رقابة قلب الدفاع التونسي ياسين مرياح مستغلاً تغيير الكرة العرضية لاتجاهها في قدم الظهير محمد دراجر ليحولها برأسية خادعة ذهبت على أقصى يسار الحارس دحمان الذي طار عليها دون جدوى.

ويتنافس الفريقان في المجموعة الرابعة مع فرنسا والدنمارك. خسر المنتخب الأسترالي مباراته الأولى بنتيجة 4-1 أمام فرنسا، بينما نجح المنتخب التونسي في خطف نقطة ثمينة من المنتخب الدنماركي.

بدأ منتخب تونس مباراة اليوم بتشكيلة أساسية مكونة من «أيمن دحمان – علي العابدي – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – ديلان بروين – محمد الدراجر – عيسى العيدوني – إلياس السخيري – نعيم السليتي – يوسف المساكني – عصام الجبالي».

بينما بدأ منتخب أستراليا بتشكيل أساسي مكون من «ماثيو رايان – فران كراتشيتش – هاري سوتار – كاي روفليس – عزيز بيهيتش – رايلي ماكجري – آرون موي – جاكسون إيرفين – ماثيو الان ليكي – كريج جودوين – ميتشيل ديوك».

مقالات ذات صلة