أخبار كأس العالمكرة القدم اللاتينية

نيمار يطمئن جماهير البرازيل بعد اصابته في كأس العالم 2022

طمئن نيمار جونيور جماهير منتخب البرازيل وتعهد بالعودة لتشكيلة السيليساو فيما تبقى من مونديال قطر 2022، بعد إصابة في الكاحل أبعدته عن المباريات المتبقية من دور المجموعات.

وتم إجبار مهاجم باريس سان جيرمان على الخروج مع نهاية الجولة الافتتاحية لانتصار منتخب بلاده على صربيا بهدفي ريتشارلسون، حيث شوهد نيمار باكياً على مقاعد البدلاء متأثرًا بشكل واضح من الاصابة.

وكشفت تقارير لاحقًا أن نيمار لن يتمكن من العودة لما تبقى من مباريات المجموعة السابعة، ليغيب عن المباريات الحاسمة ضد سويسرا والكاميرون، ما سيجبر السيليساو على السعي من أجل حسم التأهل بدونه.

وكتب نيمار جونيور على منصة انستجرام بعد الإعلان عن خبر إصابته: لا يمكن تفسير الفخر والحب الذي أشعر به لارتدائي هذا القميص. إذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد ولدت فيه، فستكون البرازيل.

وتابع: لم يتم منحي أي شيء في حياتي بسهولة، كان علي دائمًا مطاردة أحلامي وأهدافي. لا أريد الشر لأحد، ولكن مساعدة المحتاجين.

وزاد نجم منتخب البرازيل: كانت اليوم واحدة من أصعب اللحظات في مسيرتي … ومرة ​​أخرى في كأس العالم. لدي إصابة نعم، إنها مملّة، مؤذية نفسيًا لكنني متأكد من أنني سأحظى بفرصة العودة لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي ونفسي.

مقالات ذات صلة