الأخبار الرياضية

تشكيلة السعودية وبولندا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي السعودية وبولندا في مباراة اليوم السبت الموافق 26-11-2022، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 في قطر.

وتقام مباراة السعودية وبولندا على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بالتوقيت المحلي للسعودية بقيادة الحكم ويلتون بيريرا.

وحققت السعودية نتيجة تاريخية في كأس العالم 2022، وهي إحدى أكبر الصدمات في تاريخ المونديال، حيث تغلبت على الأرجنتين 2/1 في مباراتها الافتتاحية في المجموعة.

بعد التعادل السلبي مع المكسيك، الذي شهد إهدار روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الشوط الثاني، أضاعت بولندا فرصة استغلال تعثر الأرجنتين.

وهذا يعني أن المملكة العربية السعودية يمكنها التأهل إلى دور الستة عشر بفوزها على بولندا في مباراة اليوم، وتكرار انجاز كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

تشكيلات الفرق: مباراة السعودية – بولندا

تشكيلة السعودية الأساسية اليوم: محمد العويس – سعود عبد الحميد – عبد الإله العمري – علي البليهي – محمد البريك – عبد الإله المالكي – محمد كانو – سامي النجعي – سالم الدوسري – فراس البريكان – صالح الشهري.

أما تشكيلة بولندا الأساسية اليوم: فويتشيك تشيزني- ماتي كاش – بيريزينسكي – كميل جليك – جاكوب كيور – بيليك – كريتشوفياك – فرانكوفسكي – بيوتر زيلينسكي – روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة