أخبار كأس العالمالأخبار

نجم تونس السابق يفتح النار على جلال القادري: اختياراته خاطئة.. والاتحاد يتدخل في عمله

انتقد حسام الحاج علي نجم تونس السابق، أداء المنتخب التونسي ومدربه جلال الدين القادري، خلال مواجهة استراليا في كأس العالم 2022.

وخسرت تونس بهدف نظيف أمام استراليا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن بطولة كأس العالم، لتتقلص حظوظ نسور قرطاج في الصعود للدور القادم.

قال حسام الحاج في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «بصراحة خسارة المنتخب التونسي أمام أستراليا نتيجة مخيبة للآمال، كنا نحلم بالتعادل مع الدنمارك والفوز على أستراليا ولكن الأداء كان مُخيبا للغاية خاصة في الشوط الأول».

أضاف: «اختيارات جلال القادري مدرب تونس الفنية ليست جيدة، وكان هناك حذر مُبالغ فيه، وكان من المُفترض أن يتم التعديل بين الشوطين، وتعديل الاختيارات وتصحيح الأخطاء، من خلال خروج مدافع والدفع بلاعب وسط هجومي مثل بن رمضان»

وختم حديثه قائلا: «لماذا الإصرار على طريقة اللعب الدفاعية التي تعتمد على 5 مدافعين».

وأكد حسام الحاج عل أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، يتدخل في اختيارات اللاعبين في قائمة نسور قرطاج بكأس العالم.

وأوضح: «بالطبع هناك تدخلات من جانب الاتحاد التونسي لكرة القدم، سواء على مستوى الاختيارات الخاصة بالقائمة قبل المونديال أو التشكيل الخاص بالمباريات».

وزاد: «سيف الجزيري كان مهاجم تونس رقم 1 قبل كأس العالم، والآن أصبح المهاجم رقم 3 ولا أعرف لماذا».

وختم حديثه قائلا: »منتخب تونس كان يملك فرصة تاريخية لتخطي دور المجموعات في كأس العالم لكن مع الأسف مرة أخرى، نخسر ونفقد الفرصة في التأهل».

أخبار أخرى