رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة البرازيل وصربيا على ملعب استاد لوسيل بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، وانتهت بفوز السيليساو بثنائية حملت توقيع نجم نادي توتنهام هوتسبير ريتشارلسون.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في المباراة المقبلة مع منتخب الكاميرون في الجولة الثانية من المجموعة السابعة يوم الاثنين المقبل، بينما يلعب منتخب صربيا في نفس اليوم أمام سويسرا.

رجل رائع | البرازيلي ريتشارلسون

قدم جناح توتنهام هوتسبير ريتشارلسون مردودا رائعًا في مباراة اليوم أمام صربيا، رغم مشاركته كمهاجم صريح، بدلا من الجناح كما تعودنا رؤيته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهمت تحركات ريتشارلسون في تشكيل خطورة كبيرة على دفاعات منتخب صربيا طوال المباراة، بالإضافة لفتح المساحات أمام فينيسيوس جونيور ورافينها للإنسلال من الأطراف.

وتوج ريتشارلسون مجهوده الكبير في المباراة بتسجيل ثنائية في الدقيقتين 62 و 73 منحت منتخب السامبا فوزا مقنعًا في بداية المشوار نحو النجمة السادسة في قطر.

رجل مخيب | الصربي ألكسندر ميتروفيتش

كانت آمال جماهير ومدرب المنتخب الصربي معقودة على تجربة والحس التهديفي للمهاجم الدولي ألكسندر ميتروفيتش لتفكيك خط دفاع منتخب البرازيل في مباراة اليوم.

وفضل مدرب منتخب صربيا الدفع بمهاجم فولهام الإنجليزي المتألق كأساسي في مباراة اليوم بدلًا من مهاجم يوفنتوس دوسان فيلاهوفيتش، ونجم فيورنتينا الإيطالي لوكا يوفيتش، لكن ميتروفيتش خيب الآمال وفشل في تسديد أي كرة على مرمى أليسون بيكر طوال 82 دقيقة.

مقالات ذات صلة