الأخبار الرياضية

تشكيلة البرازيل وصربيا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي البرازيل وصربيا الأساسية في مباراة اليوم الخميس الموافق 24-11-2022، ضمن منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

وتقام مباراة البرازيل وصربيا على ملعب استاد لوسيل بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية والدوحة.

وصلت البرازيل إلى قطر باعتبارها الدولة الوحيدة في تاريخ كأس العالم التي تأهلت لكل بطولات المونديال منذ النسخة الأولى في عام 1930.

وحطمت البرازيل مجموعة من الأرقام القياسية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، حيث جمعت عددًا من النقاط (45) أكثر من أي وقت مضى بعد فوزها بـ 14 مباراة، والتعادل ثلاث مرات من 17 مباراة.

نادراً ما يعاني السيليساو في التصفيات، كما أن البرازيليين لم يواجهوا سوى القليل من المشاكل في مرحلة المجموعات على مر السنين أيضًا، حيث لم يخسروا في آخر 15 مباراة في كأس العالم منذ خسارتهم 2/1 أمام النرويج في مونديال فرنسا 1998.

تشكيلات الفرق: مباراة البرازيل – صربيا

وجاءت تشكيلة البرازيل الأساسية اليوم: أليسون بيكر – دانيلو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – أليكس ساندرو – كاسيميرو – لوكاس باكيتا – رافينها – فينيسيوس جونيور – نيمار جونيور – رتشارلسون.

أما تشكيلة صربيا الاساسية فجاءت: ميلنكوفيتش – ميلوس فيلكوفيتش – نيكولا ميلنكوفيتش – ستراهينيا بافولوفيتش – نيمانيا جوديل – ملانكوفيتش سافيتش – ساسا لوكيتش – اندريجا سيفاكوفيتش – فيليب ميلادينوفيتش – دوسان داتيتش – ألكسندر ميتروفيتش.

مقالات ذات صلة