رجل رائع – رجل مخيب | مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022 في قطر.

أقيمت مباراة اليوم بين سويسرا والكاميرون على ملعب الجنوب في الوكرة، وانتهت بفوز زملاء بريل ايمبولو بهدف نظيف حمل توقيع نفس اللاعب مع بداية الشوط الثاني.

يلتقي منتخب سويسرا في المباراة المقبلة مع منتخب البرازيل يوم الاثنين المقبل برسم الجولة الثانية من المجموعة السابعة، بينما تلعب الكاميرون في نفس اليوم أمام صربيا.

رجل رائع | السويسري بريل ايمبولو

ظهر السويسري من أصول كاميرونية بريل ايمبولو بشكل جيد خلال مباراة اليوم بين سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022.

ومنح مهاجم موناكو الفرنسي منتخب سويسرا هدف الفوز على الكاميرون في الدقيقة 48 من مباراة اليوم، بعد تمريرة حاسمة من جيردان شاكيري.

ولم يحتفل البالغ من العمر 25 عامًا بعد تسجيل هدف الفوز في مباراة اليوم احتراما لمنتخب بلاده الأصلي الكاميرون، في لقطة جميلة اثارت انتباه جماهير ملعب الجنوب في الدوحة.

رجل مخيب | الكاميروني فينسينت ابو بكر

أقدم المدرب الكاميروني ريجوبير سونج على مجموعة من التغييرات خلال الشوط الثاني محاولاً تعديل النتيجة، ابرزها الدفع بمهاجم النصر السعودي فينسينت أبو بكر بدلًا من تشوبو مواتينج.

لكن المهاجم المخضرم خيب آمال جماهير منتخب الكاميرون خلال مباراة اليوم، وفشل في تشكيل الخطورة على حارس مرمى منتخب سويسرا يان سامر بعد دخوله في الدقيقة 74 من المباراة.