تشكيلة البرتغال وغانا الأساسية في كأس العالم قطر 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي البرتغال وغانا الأساسية في مباراة اليوم الخميس الموافق 24-11-2022، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022.

وتقام مباراة البرتغال وغانا على ملعب 974 في الدوحة بداية من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وتبدأ البرتغال رحلة البحث عن اللقب الأول في كأس العالم، وسط الجدل الدائر حول ملحمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيطر صراع كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر على كل العناوين داخل البرتغال وخارج، ما أثر بشكل أو بآخر على استعدادات فريق المدرب فيرناندو سانتوس لمونديال قطر 2022.

وتواجه البرتغال منتخب غانا في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من مونديال قطر، قبل مواجهة الأوروجواي وكوريا الجنوبية في واحدة من أصعب مجموعات كأس العالم 2022.

تشكيلات الفرق: مباراة البرتغال – غانا

تشكيلة البرتغال الاساسية اليوم: دييجو كوستا – رافائيل جيريرو – روبن دياز – جواو كانسيلو – دانيلو بيريرا – روبن نيفيز – برونو فيرنانديز – برناردو سيلفا – أوتافيو دا سيلفا – جواو فيليكس – كريستيانو رونالدو.

أما تشكيلة غانا الأساسية اليوم: أتي زيجي – عبد الرحمن بابا – دانيال أمارتي – أليكساندر دجيكو – محمد ساليسو – أليدو سيدو – ساليس عبد الصمد – توماس بارتي – محمد قودوس – إنياكي ويليامز – أندريه أيو.