أخبار كأس العالمأهداف

اهداف مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا اليوم في كأس العالم 2022 فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022، اليوم الاربعاء 23-11-2022، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من المونديال والتي تضم المانيا واليابان.

دمرت اسبانيا منتخب كوستاريكا بسباعية مع الرأفة في أكبر انتصار لها في كأس العالم، ليتصدر اللاروخا ترتيب المجموعة الخامسة بفارق الاهداف عن اليابان بعد الفوز التاريخي على المانشافت 2-1.

وكانت إسبانيا يقظة بعد الهزائم المفاجئة التي تعرضت لها الأرجنتين وألمانيا منافستها في المجموعة الخامسة أمام منافس أقل تصنيفا في مبارياتهما الافتتاحية وأرهقت كوستاريكا من البداية، حيث تقدمت 3-صفر بعد أكثر من 30 دقيقة بقليل.

وافتتح داني أولمو الأهداف في الدقيقة 11 عندما تبادل التمريرات مع جابي وأطلق الكرة من فوق رأس كيلور نافاس حارس كوستاريكا.

بعدها بعشر دقائق حول ماركو أسينسيو تمريرة عرضية من جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء بتسديدة في المرمى.

وسجل توريس ركلة الجزاء في الدقيقة 31 احتسبها الحكم الاماراتي (محمد عبدالله)، قبل ان يُضيف جناح برشلونة هدفه الثاني في الدقيقة 54 عندما استغل تردد الدفاع.

وأحرز جابي، أصغر لاعب يدافع عن قميص إسبانيا في كأس العالم، هدفا رائعا من تسديدة مباشرة في الدقيقة 74 قبل أن يختتم البديلان كارلوس سولير وألفارو موراتا مباراة من جانب واحد بهدفين متتاليين.

مقالات ذات صلة