رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة رجل رائع وآخر مخيب للآمال خلال مباراة اليوم بين بلجيكا وكندا في الجولة الأولى من المجموعة السادسة في كأس العالم 2022.

ونجح منتخب بلجيكا في الفوز بهدف نظيف سجله ميتشيل باتشواي في الدقيقة 44، في المباراة التي جمعته مع منتخب كندا الشجاع، في الجولة الأولى من المجموعة التي تضم المغرب وكرواتيا.

ويلتقي بلجيكا في المباراة المقبلة مع منتخب المغرب يوم الأحد المقبل برسم الجولة الثانية، بينما تلعب كندا أمام كرواتيا في نفس اليوم.

رجل رائع | البلجيكي تيبو كورتوا

قدم نجم ريال مدريد ايدين هازارد مباراة محترمة اليوم أمام كندا، رغم معاناته طوال الموسم الماضي وهذا الموسم مع ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

لكن زميله في ريال مدريد تيبو كورتوا كان رائعًا اليوم أمام منتخب كندي شجاع، ظل يحاول الوصول لمرمى بلجيكا طوال دقائق المباراة.

كما تصدى كورتوا لركلة جزاء في الدقيقة 11 أمام الكندي ألفونسو ديفيز، كانت لتجعل المباراة تأخذ منحى آخر، ما منح زملائه الثقة في المضي قدمًا نحو تحقيق فوز مهم في بداية المشوار.

رجل مخيب | الكندي ألفونسو ديفيز

حاول الطاقم الطبي جاهدًا تجهيز نجم بايرن ميونيخ الألماني ألفونسو ديفيز لمباراة اليوم في افتتاح مشاركة كندا التاريخية في كأس العالم 2022.

ولم يكن ألفونسو ديفيز سيئًا في حقيقة الأمر خلال مباراة اليوم، حيث شكل خطورة كبيرة من الرواق الأيسر، لكنه خيب آمال منتخب كندا في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الشياطين الحمر، بعد إضاعته لركلة جزاء في الدقيقة 11 من المباراة.

مقالات ذات صلة