الأخبار الرياضية

ميسي بعد هزيمة الارجنتين التاريخية ضد السعودية: لا يوجد أعذار

اعترف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بأن لا أعذار أمام منتخب الارجنتين بعد الهزيمة التاريخية ضد السعودية في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022.

ويُنظر إلى بطل العالم مرتين على أنه أحد المرشحين للتأهل للمراحل المتقدمة في قطر، لكنهم فتحوا حساباتهم لبطولة هذا العام بهزيمة مخيبة للآمال أمام منتخب سعودي شجاع.

وبدأت الأرجنتين المباراة بأفضل حال، وافتتح ميسي التسجيل في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، قبل أن يتم إلغاء ثلاثة أهداف بداعي التسلل في منتصف الشوط الأول.

لكن منتخب الألبيسيليستي كافح لإيجاد إيقاعه في الشوط الثاني، وتلقت شباكه هدفين حملا توقيع صالح الشهري (48) وسالم الدوسري (55)، ليقلب المنتخب السعودي المباراة رأساً على عقب بطريقة دراماتيكية.

السعودية تمنع الأرجنتين من تحطيم رقم إيطاليا القياسي

سقطت الأرجنتين في نهاية المطاف في واحدة من أسوأ هزائمها في تاريخ كأس العالم – حيث خسرت بعد أن تقدمت في الشوط الأول لأول مرة منذ عام 1930 في المباراة النهائية ضد أوروجواي – وشهدوا انتهاء سلسلة 36 ​​مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات.

وقال ميسي للصحافيين بعد المباراة: علمنا أن منتخب السعودية فريق به لاعبين جيدين، يحرك الكرة بشكل جيد ويتقدم للهجوم كثيرًا. كنا نعمل على ذلك، لكننا تسرعنا قليلاً.

وتابع: لا توجد أعذار. سنكون متحدين أكثر من أي وقت مضى. هذه المجموعة قوية وقد أظهروا ذلك. إنه وضع لم يكن علينا أن نمر به منذ وقت طويل. الآن علينا أن نظهر أن هذه المجموعة حقيقية.

وختم نجم باريس سان جيرمان: إنها ضربة قاسية للجميع، لم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة. تحدث الأشياء لسبب ما. علينا الاستعداد لما هو قادم، علينا أن نفوز أو نفوز وهذا يعتمد علينا.

مقالات ذات صلة