رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة تونس ضد الدنمارك في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين تونس والدنمارك في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

واقتنص المنتخب التونسي نقطة ثمينة من امام منتخب الدنمارك بنتيجة 0/0، في المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة التعليمية زوال اليوم الثلاثاء 22-11-2022.

وكان المنتخب التونسي الأقرب للفوز في مباراة اليوم أمام زملاء كريستيان اريكسن لولا رعونة المهاجمين أمام مرمى منتخب الدنمارك.

ويلتقي المنتخب التونسي في المباراة المقبلة أمام أستراليا يوم الأحد المقبل، بينما يواجه منتخب الدنمارك حامل اللقب منتخب فرنسا في ذات اليوم برسم الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

رجل رائع | التونسي عيسى العيدوني

نجح الدولي التونسي عيسى العيدوني في مجارات إقاعات خط وسط منتخب الدنمارك بقيادة اميل هويبيرج وكريستيان اريكسن طوال فترة المباراة قبل استبداله في الدقيقة 87.

ولمس العيدوني 63 لمسة خلال مباراة اليوم، ونجح في قطع عدة كرات من خط هجوم منتخب الدنمارك، كما كانت مساندته الهجومية ليوسف المساكني وعصام الجبالي في الهجوم مؤثرة على دفاعات الخصم.

وكانت نسبة التمريرات الصحيحة لدى عيسى العيدوني 82 في المئة في مباراة اليوم، و63% نسبة نجاح التمريرات الطويلة.

رجل مخيب | التونسي عصام الجبالي

لم يكن التونسي عصام الجبالي موفقًا في مباراة اليوم خلال الفرص التي أتيحت له أمام الدنمارك، ليفشل في منح نسور قرطاج نتيجة الفوز على خطى السعودية أمام الأرجنتين.

وأضاع الجبالي إنفراد صريح أمام حارس مرمى منتخب الدنمارك كاسبر شمايكل في الشوط الثاني، بعد محاولته رفع الكرة بطريقة مميزة فوق حارس المرمى الدنماركي الذي حولها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

مقالات ذات صلة