رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة المكسيك ضد بولندا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين المكسيك وبولندا الثلاثاء الموافق 22-11-2022 في نهائيات كأس العالم في قطر.

وانتهت مباراة اليوم بين المكسيك وبولندا بالتعادل السلبي زاد المجموعة الثالثة تعقيدًا، بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الارجنتين بهدفين لهدف في المباراة الافتتاحية للمجموعة.

وكان منتخب المكسيك الطرف الأفضل في أغلب فترات الشوط الأول، وكان صاحب أخطر فرص التسجيل، لكن بولندا حصلت على فرصة لافتتاح التهديف في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء، لكن نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي أهدرها.

ويلتقي المنتخب المكسيكي في المباراة المقبلة أمام الأرجنتين يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب بولندا، المنتخب السعودي في نفس اليوم برسم مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

رجل رائع | المكسيكي جييرمو أوتشوا

عاد حارس المرمى المكسيكي المخضرم جييرمو أوتشوا للظهور مع عودة منافسات كأس العالم كما تعودنا عليه في السنوات الماضية، مع نجاحه في تقديم أداء رائع خلال مباراة اليوم ليواصل التألق في العرس العالمي كلما سمحت له الفرصة.

ونجح حارس المرمى المكسيكي المخضرم جييرمو أوتشوا في منع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي من افتتاح رصيده التهديفي في نهائيات كأس العالم، وذلك بصده ركلة جزاء في الدقيقة 55 من المباراة المنتهية بدون أهداف.

في مستهل مشاركته الخامسة في النهائيات عن 37 عاماً، أبقى أوتشوا على نظافة شباك فريقه في لقاء كان رجال المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو الأفضل أداء واستحواذاً، ليخرس أفواه الجماهير المكسيكية التي انتقدت تواجده في التشكيلة الأساسية قبل البطولة.

رجل مخيب | البولندي روبرت ليفاندوفسكي

ظل روبرت ليفاندوفسكي معزولا نوعا ما وسط دفاعات منتخب المكسيك طوال فترات الشوط الأول، مكتفيا بتسديدة واحدة في 45 دقيقة الأولى، مع نسبة كبيرة من التمريرات الخاطئة.

وكان ليفاندوفسكي، الذي سجل 18 هدفا في 19 مباراة لبرشلونة هذا الموسم، هدف سخرية من قبل الجماهير المكسيكية طوال المباراة، قبل أن تتاح له فرصة كبيرة لإسكات جماهير الخصم.

وتم إسقاط المهاجم البولندي في منطقة الجزاء من قبل هيكتور مورينو في الدقيقة 54، وبعد نصيحة من حكم الفيديو المساعد لمراجعة الحادث، احتسب الحكم الأسترالي كريس بيث ركلة جزاء لصالح بولندا.

لكن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مدد مسيرته بدون أهداف في كأس العالم إلى 360 دقيقة بإهدار ركلة الجزاء تصدى لها جييرمو أوتشوا، بعد أن فشل أيضًا في التسجيل في المباريات الثلاث قبل أربع سنوات في روسيا 2018.

مقالات ذات صلة