الأخبار الرياضية

وليد الركراكي: كرواتيا مرشح للفوز علينا.. وسنعمل على إيقاف خطورة مودريتش

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، على صعوبة مواجهة منتخب أسود الأطلس أمام كرواتيا، والتي تقام الأربعاء، ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018، على ملعب البيت ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبي بلجيكا وكندا.

وقال الركراكي في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي: «نعرف أن المباراة صعبة بالطبع، حيث أننا سنلعب أمام منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم 2018 وهو فريق كبير يضم لاعبين من أصحاب المهارات العالية وكلهم محترفين في دوريات أوروبا».

وأضاف: «المباراة ستكون بالتأكيد قوية كما هو شأن كل المباريات التي شاهدناها حتى الآن في المونديال، وقمنا بالتحضير جيدًا حضرنا وكل اللاعبين جاهزون، ونحن أيضا مستعدون للمواجهة، نهدف إلى تقديم أفضل ما لدينا في المباراة من أجل إسعاد الجماهير المغربية».

وفي تعليقه عن الترشيحات الخاصة بطرفي المباراة، قال الركراكي: «نعم المنتخب الكرواتي مرشح للفوز في هذه المباراة بالتأكيد، لا شك في ذلك، فهو وصل إلى نهائي كأس العالم الماضية ، ويضم لاعبا فاز بالكرة الذهبية وهو لوكا مودريتش».

ولدى سؤاله حول ما إذا كان لديه خطة خاصة لوقف خطورة مودريتش نجم المنتخب الكرواتي، قال الركراكي: «بالطبع لدي بعض الأمور الخاصة لوقف خطورة مودريتش، لكننا نركز على لاعبينا، حيث أن لدينا لاعبون متميزون مثل مزراوي وحكيمي وزياش وسفيان بوفال، لدي مجموعة من أفضل اللاعبين».

وختم حديـثه قائلًا: «لو حافظنا على تركيزنا سنتمكن من التصدي لخطورة مودريتش، والمهم أن نلعب كرة قدم جيدة ونقدم روح إيجابية»

مقالات ذات صلة