أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

جاريث بيل مستعد لرحلة ويلز التاريخية في كأس العالم 2022

أكد جاريث بيل أنه مستعد لقيادة ويلز في الرحلة التاريخية في المونديال عندما يقودهم في أول مباراة لهم في كأس العالم منذ 64 عاما يوم الاثنين في قطر.

ويواجه منتخب ويلز نظيره من الولايات المتحدة في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية في قطر، قبل مواجهة إيران وإنجلترا في دور المجموعات.

وعلى الرغم من أن ويلز تأهلت للبطولتين الأوروبيتين الماضيتين (يورو 2016، يورو 2020)، إلا أن منتخب جاريث بيل لم يلعب في كأس العالم منذ عام 1958.

وقال جاريث بيل: ربما يكون أكبر شرف يمكن أن نحظى به لبلادنا، التأهل لكأس العالم، وهو شيء لم نقم به منذ 64 عامًا.

وتابع: إنه تاريخ في بلدنا. ستتوقف المدارس لمشاهدة مبارياتنا [تنطلق مباراة المجموعة الثانية ضد إيران في الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش]. سيغيب الأطفال عن المدرسة، لحسن حظهم.

وأكمل: إنه جزء هائل من التاريخ في بلدنا وشيء أردناه جميعًا لفترة طويلة. لدينا دعم الأمة في الوطن، بغض النظر عما يحدث، طالما أننا نعطي 100٪ بلدنا سوف يحبنا لذلك. الجميع يحلم بها لفترة طويلة، الكثير من المكالمات القريبة.

وزاد نجم ريال مدريد الاسباني السابق: بالنسبة لنا أن نكون الفريق الذي وصل للمونديال كان أمرًا لا يصدق، ولكن الأهم من ذلك، كان أفضل شيء هو القيام بذلك من أجل بلدنا، وتنمية كرة القدم وإلهام جيل آخر، وجعل المزيد من الأطفال يلعبون كرة القدم.

وختم بالقول: من خلال القيام بذلك، نأمل أن يكون لدينا فريق وطني أقوى في المستقبل. في غضون 20 عامًا إذا جلس أحد هنا وقال إننا ألهمناهم فهذا أمر لا يصدق.

مقالات ذات صلة