رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة انجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

تعرف مع ميركاتو داي في هذا التقرير، على رجل رائع وآخر مخيب خلال مباراة اليوم 21-11-2022 بين إنجلترا وإيران برسم الجولة الأولى من المجموعة أ في كأس العالم 2022.

وسحق منتخب انجلترا نظيره الإيراني بسداسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد خليفة الدولي بداية من الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

وتناوب على تسجيل أهداف منتخب إنجلترا الستة كل من جود بيلينجهام، وبوكايو ساكا هدفين، ورحيم سترلينج، وماركوس راشفورد، وجاك جريليش.

ويلتقي منتخب الأسود الثلاثة في المباراة المقبلة أمام الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل.

بينما يلعب ايران أمام منتخب ويلز بنجمه الأول جاريث بيل يوم الجمعة المقبل برسم الجولة الثانية، حيث سيحاول فريق المدرب كارلوس كيروش تفادي الهزيمة والخروج المبكر من مونديال قطر.

رجل رائع | الانجليزي بوكايو ساكا

ظهر نجم نادي آرسنال ومنتخب انجلترا بوكايو ساكا بمستوى مميز خلال مباراة اليوم أمام إيران، ليتجاوز نكسة يورو 2020 على ملعب ويمبلي، حيث أهدر ركلة ترجيح في النهائي أمام إيطاليا عرضته لسيل من الانتقادات في ذلك الوقت.

وسجل ساكا هدف منتخب إنجلترا الثاني أمام إيران في الدقيقة 43 من المباراة، ليساعد على تفكيك خطوط خط دفاع المنتخب الايراني مع نهاية الشوط الأول.

وعاد بوكايو ساكا لتسجيل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 62 من المباراة، بعد مجهود فردي رائع داخل منطقة جزاء المنتخب الايراني المنهار بعد خروج حارس المرمى المخضرم علي رضا بيرانفارد في الدقيقة 16.

رجل مخيب | الايراني ماجد حسيني

يمكن اختيار الرجل المخيب للآمال في مباراة اليوم من صفوف منتخب ايران بسهولة في حقيقة الأمر، خاصة خط الدفاع الذي تلقت شباكه 6 أهداف كاملة في أكبر هزائم المنتخب الايراني في تاريخه في كأس العالم.

لكن لاعب قيصري سبور التركي ماجد حسيني كان الأكثر سوءًا في مباراة اليوم، حيث تمت مراوغته أكثر من مرة من طرف لاعبي منتخب انجلترا.

كما أن نسبة تمريراته الصحيحة لم تتجاوز الـ50 في المئة، وكذا نسبة نجاحه في الالتحامات الهوائية، ولا الأرضية أمام رشاقة بوكايو ساكا وتحركات هاري كين في ظهر مدافعي منتخب إيران.

مقالات ذات صلة