الأخبار الرياضية

سانشيز يعترف بتفوق الإكوادور على قطر في افتتاح كأس العالم 2022

اعترف المدير الفني الاسباني للمنتخب القطري فيليكس سانشيز بتفوق منتخب الإكوادور طوال فترات مباراة اليوم أمام قطر في افتتاح نهائيات كأس العالم 2022.

وتفوق منتخب الإكوادور على نظيره القطري بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 على ملعب البيت في حضور جماهيري كبير.

وسجل المخضرم اينير فالنسيا هدفين في الدقيقتين 16 و 31 من الشوط الأول، ليقود منتخب الإكوادور لبداية مثالية في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات هولندا والسنغال.

وقال فيليكس سانشيز للصحفيين بعد مباراة اليوم أن منتخب قطر بدأ المباراة بشكل سيء جداً، كلفه استقبال أهداف مبكرة قضت على معنويات بطل آسيا 2019.

لكن المدير الفني الإسباني اعترف بقوة المنتخب اللاتيني الإكوادور في مباراة اليوم، وتفوقه طوال دقائق المباراة، كما وعد بمحاولة التدارك في المباريات المقبلة.

ويلتقي المنتخب القطري في المباراة المقبلة مع منتخب السنغال يوم الجمعة المقبل في اختبار صعب للغاية، قد يشهد مغادرة البلد المنظم من المباراة الثانية في المجموعة في حدث نادر الحدوث.

أما الإكوادور فيلعب يوم الجمعة أيضًا ضد منتخب هولندا، حيث سيبحث الفريق اللاتيني على حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 بشكل مبكر.

مقالات ذات صلة